الخميس، 30 يناير 2014

من أنا .. إذا لم تكونِ؟! - خاطرة




من أنا .. إذا لم تكونِ؟! - خاطرة

ما قيمة كل شئ ..
إذا لم تكونِ؟!
ومن أنا ..
إذا لم تكونِ؟!

ما قيمة .. العمل!
والناس من حولى!
والطعام!

والشراب!
والنسمات!
والبسمات على الشفاة!
والحياة!
والنجاح!
وضوء النهار!
وزهور الربيع!
وتعاقب الفصول!
ونسيم الحقول!
وبدر التمام!
والأحلام!

ما قيمة كل شئ ..
إذا لم تكونِ؟!
ومن أنا ..
إذا لم تكونِ؟!

إذا لم آتِ إليكِ راكعاً
إذا لم آتيكِ يا كعبتى طائفاً
إذا لم ألقِ بكل هذا تحت قدميكِ
إذا لم أبكِ بين ذراعيك ...

حياتى فى بعدك دير لرُهبانٍ
وبقايا إنسانٍ
وعاشق ولهانٌ
وأحلام صارت سراب
وسُكرٌ بلا شراب

أنت الحقيقة
وما سواك الأوهام
فابقِ
لتبقى الأحلام ...

فما قيمة كل شئ ..
إذا لم تكونِ؟!
ومن أنا ..
إذا لم تكونِ؟!
أيمن أحمد
جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة للكاتب وللمدونة لا يجوز الاستعانة بأى من كتابات المدونة أو الكاتب إلا بعد الحصول على تصريح من الكاتب والمدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Blogger Widgets