الخميس، 30 يناير 2014

توهان إنسان - خاطرة



عاجزٌ أنا!
هل حدث لك ذلك من قبل؟!
هل نمت فى يوم ..
فنهضت لتجد ليلك نهارك؟!
ونهارك ليلك؟!
هل أحسست بذلك يوماً؟!
هل اجتاحت تلك الرعشه جسدك؟!
هل سَرت بين مفاصلك؟!
هل ضاع كيانك؟!
هل فشلت يوماً عن عمل أى شئ؟!
كل شئ!

عاجزٌ أنا!
عن فهم أى شئ!
عن فعل أى شئ!
عن كل شئ!
بلا سبب لهذا الشئ!

حتى أننى ...
لم أعد أعرف من أنا!
تُهت داخلك .. فمن أنا؟!
فسر لى عجزى!
من أنت؟!
ومن أنا؟!
لم أعد أعرف كيانى من كيانك!
روحى من روحك!
جسدى من جسدك!
حياتى من حياتك!
كيف حدث؟!
وأين؟!
ومتى؟!
هى ساعات فاصلة ...
نمت فيها فصحوت ...
فوجدتنى مخموراً بلا خمر!
مريضاً بلا سقم!
تائهاً بلا مغادرة!
فاقداً للذاكرة بلا سبب!
فسر لى!
من أنا؟!
من أنت؟!
كيف سكنتنى روحك؟!
كيف سكنتك روحى؟!
كيف أسير فى دمك؟!
كيف تسير فى دمى؟!
كيف أعيش فى عقلك؟!
كيف تعيش فى عقلى؟!

عاجزٌ أنا!
عن فهم أى شئ!
عن فعل أى شئ!
عن كل شئ!
بلا سبب لهذا الشئ!


أيمن أحمد

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة للكاتب وللمدونة لا يجوز الاستعانة بأى من كتابات المدونة أو الكاتب إلا بعد الحصول على تصريح من الكاتب والمدونة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Blogger Widgets