الخميس، 30 يناير 2014

أنا واحداً من هؤلاء الكادحين




أنا واحداً من هؤلاء الكادحين ..
أنا ابن هؤلاء المطحونين ..

فكيف صورت لكم أوهامكم ..
أننى فى يوم سأدافع عن الرأسماليين؟!
كيف تصورتم ..
أننى سأحمل لواء الجشعين؟!
وسأنسى أنّات المظلومين!

هى أوهامكم .. فتوهموا كما تشاءون
لا فرق عندى..
بين بدلة، وجلباب ..
سئمنا وعودكم ..
ما كانت إلا سراب ..
جميعكم عندى سواء ..
فى بطونكم .. هذا عرق ..
كد ..
المقهورين ..
هل أحسستم يوماً بالنيران ..
نيران .. الفقر ..
حاجة المهمشين
أنّات المُعذبين
أمانى المساكين!
ثروات الوطن ..
فى يد حفنة من العشرات ..
والعراء سُكنى الملايين!
أستحلفكم بالرحمن ..
يا من تتاجرون بالدين ..
أين أحلام الثائرين!
أين ما ضحى من أجله ..
الشهداء والمصابين!
لعنات هؤلاء ستظل تطاردكم
إلى يوم الدين ..
ومعها دعوات المحرومين ..
غداً .. يعلم الناس حقيقتكم ..
ما خدع يوماً حاكمٌ ..
شعبه إلى يوم الدين ..

أنا واحداً من هؤلاء الكادحين ..
أنا ابن هؤلاء المطحونين ..
أيمن أحمد
جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة للكاتب وللمدونة لا يجوز الاستعانة بأى من كتابات المدونة أو الكاتب إلا بعد الحصول على تصريح من الكاتب والمدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Blogger Widgets